أم بريطانية تضع توأماً بلوني بشرة مختلفتين “طفل أبيض وطفلة سمراء”

 

أصيب زوجان بريطانيان بالدهشة بعد ولادة الأم لتوءمين  بلوني بشرة مختلفتين تماماً في ظاهرة تحدث مرة واحدة في المليون.

أعلنت عائلة بريطانية في نوتنغهام بحسب ما نشره موقع “تايلا” الأمريكي أمس، عن واقعة تحدث مرة واحدة في المليون بعد أن وضعت الأم توءمين  بلوني بشرة مختلفتين تماماً، إذ أصيبت الأم شانتيل 29عاماً وزوجها أشتون 29عاماً بالصدمة عندما ولد ابنهما أيون ببشرة بيضاء وعينين خضراوين، في حين كانت أخته التوءم أزيرا ببشرة داكنة وعينين بنيتين.

لمشاهدة فيلم حول اغتصاب حقوق السوريين في حلب اضغط هنا .تضع توأمًا : تضع توءمين

 

 

 

وقدر خبراء علم الوراثة أن هذا النوع من الولادة نادر جداً، لدرجة أن حدوثها تحصل مرة واحدة في المليون حالة فقط، ما جعل عائلة التوءمين مميزة فعلاً، وفق الموقع.

كما أفادت الأم وهي ممرضة مساعدة بأنه بالرغم من أنها تبدو بيضاء إلا أنها مختلطة العرق بسبب وجود جد نيجيري على جانب والدتها، وفي نفس الوقت فإن زوجها أشتون نصف جامايكي ونصف أسكتلندي، بحسب المصدر.

وقالت شانتيل “كانت بشرة أزيرا أغمق قليلاً عند الولادة ولكن لا يمكنك معرفة ذلك حقًا، والآن بعد مرور أسابيع على الولادة، وصلت إلى النقطة التي أصبحت فيها أكثر قتامة من والدها”، مضيفةً ” حتى الآن، لا يزال الأصدقاء والعائلة يقولون إنهم لا يصدقون ذلك، كيف يمكن أن يكون التوأم مختلفين عن بعضهما البعض في المظهر بهذا الشكل”، وفق المصدر.

وتجدر الإشارة إلى أن حالة مشابهة حدثت لامرأة بريطانية أيضاً بداية عام 2021، عندما أنجبت توءمين بلوني بشرة بيضاء وسمراء نتيجة طفرة وراثية نادرة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

 

 

 

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist