طالب عضو في برلمان النظام في جلسة الثلاثاء أعضاء مجلس الشعب ورئيسه بالتصدي لتصرفات زميله بسبب منشور .

ووفق ماورد على صحيفة الوطن طالب العضو في برلمان النظام معروف السباعي رئيس المجلس حمود الصباغ بوضع حد لزميله العضو وضاح مراد بسبب منشور يحمل عبارات تسيء لمهنة الطب البيطري ووصف السوريين بأوصاف غير لبقة في منشور على فيسبوك.

ووفق المصدر إن الجلسة التي بدأت هادئة ورتيبة تحولت إلى مشاحنات واحتدام النقاش عندما طلب السباعي من مراد الاعتذار عن المنشور وأن يرجع إلى صوابه معتبراً أن أصحاب مهنة الطب يستحقون جميع المناصب شأنهم شأن باقي المؤسسات الأمر الذي دفع مراد إلى الرد عندما سأله”الصباغ” أنه المقصود بالكلام فقال “نشرت على صفحتي الشخصية رأيا غير أني فوجئت بسيل من الشتائم لاتليق بعضو في مجلس الشعب ولا بالزملاء على صفحة نقابة الأطباء البيطريين في حماة.

يتابع بإمكانكم الاطلاع على المنشور على صفحتي كاملاً غير أني لا أعلم ماالذي جعل الأطباء البيطريين يعتبرون أن ماتم نشره إساءة لهم وللأسف لم أقصد الإهانة إلا أنهم تعمدوا إهانتي.

وبحسب صحيفة الوطن إن رئيس المجلس بدا غير مرتاح من طريقة النقاش وبدأ يتصدى لمداخلات الأعضاء تارة بالقول نحن هنا ليس لنعلم بعضنا ماذا يشطب وما لايشطب وتارة أخرى هذا المجلس ليس للحساب وقال رداً على مداخلة أخرى يبدو أن مداخلة أحد زملائنا تحولت لدرس في النظام الداخلي يعلمنا من خلالها كيف نطبقه.

المركز الصحفي السوري